web analytics

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تعادل الأهلي السعودي خارج أرضه مع الأهلي الإماراتي 3-3 في أولى مبارياته ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا والتي أقيمت على استاد راشد في دبي.
تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة الأولى بواسطة لاعبه البرازيلي أوزفالدو بعد خطأ فادح من الحارس الإماراتي. وتمكن إسماعيل الحمادي من تعديل النتيجة لصاحب الأرض عند الدقيقة (19)، ليعود بعدها حسين المقهوي ويتقدم للأهلي بكرة رأسية في الدقيقة (43) ، قبل أن يعادل أحمد خليل النتيجة للفريق الإماراتي بعدها بدقيقة. وفي الشوط الثاني تمكن قائد الأهلي تيسير الجاسم من تسجيل الهدف الثالث (58) ، ليشهر بعدها الحكم البطاقة الحمراء في وجه محترف الأهلي الإماراتي خيمينيز، إلا أن النقص العددي لم يمنع صاحب الأرض من تعديل النتيجة بواسطة الحمادي عند الدقيقة (79).
وبهذه النتيجة يتصدر ناساف كارشي الأوزبكي المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على تركتور الإيراني 2-1. وستلعب الجولة الثاني الأربعاء المقبل حيث يستضيف الأهلي ناساف كارشي في جدة، بيما يحل الأهلي الإماراتي ضيفا على تركتور الإيراني.
وفي مباراة آخرى , استهل الهلال مشواره الآسيوي بفوز كبير على لوكوموتيف الأوزبكي 3-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
بدأت المباراة بهجمة هلالية حملت توقيع اليوناني سامراس الذي بذل مجهود فردي رائع وتجاوز ثلاثة لاعبين وواجه المرمى وسدد كرة مرت خطرة من فوق العارضة (٨)،أتبعه البرازيلي نيفيز بكرة عرضية من ركلة زاوية أخطأ الحارس الأوزبكي في الخروج من مرماه والتعامل مع الكرة إذ وصلت لسعود كريري الذي لعبها رأسية في الشباك كهدف هلالي أول (١١). بعدها بثلاث دقائق ومن هجمة مرتدة نجح الهلال في تسجيل الهدف الثاني بعد أن مرر عبدالله عطيف كرة لزميله خالد الكعبي الذي مررها بدوره داخل منطقة الجزاء لياسر الشهراني إذ لعبها عرضية أرضية مثالية للمتمركز يوسف السالم الذي لم يتوانى في تسديدها في الشباك (١٤).
تحسن أداء لوكوموتيف بشكل واضح وبحث عن تقليص الفارق وتحقق له ذلك عن طريق لاعب وسطه ساردور ميرزاييف الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في شباب الحارس السديري كهدف أوزبكي أول (٣٩).
وفي الشوط الثاني استمر الضغط الهلال على المرمى الأوزبكي ليتمكن البرازيلي نيفيز عند الدقيقة (71) من تسجيل الهدف الثالث معلنا أول الانتصارات للفريق الأزرق في البطولة الآسيوية.
وسيحل الهلال في الجولة القادمة ضيفا على السد القطري الأربعاء المقبل في الدوحة ، بينما يستضيف لوكوموتيف الأوزبكي فولاذ الإيراني في طشقند.


تحديثات تويتر

الرعاه